تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد برابط واحد مجاني

 تحميل لعبة tekken 3 للموبايل

تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد برابط واحد مجاني 

قم تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد مهكرة  كما تعلم ، مقارنة بألعاب القتال الأخرى مثل Street Fighter و Mortal Kombat ، فإن سلسلة "Tekken" هي أفضل سلسلة قتال وأكثرها نجاحًا وأكثرها مبيعًا. استمرت سلسلة Tekken 3 apk  لأكثر من عقدين من الزمن. على الرغم من أنها مرت بتقلبات الحياة ، إلا أنها تحتفظ بأساس السلسلة ولا تزال أقوى لعبة قتال تنافسية Tekken 3 apk قد وصلت أخيرًا. هذه المرة تبدو أكثر براقة وحماسة أكثر. أفضل من أي جزء من "تحميل العاب تكن  إنها خفيفة الوزن وسلسة وسهلة وممتعة وسريعة للعب. تابعنا.


نبذه عن تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد

تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد مهكرة  هي لعبة تحدي تنافسية سلسة وسهلة اللعب تم تطويرها بواسطة Bandai Namco Studios. تتبنى أسلوب التحرير والسرد ، وهو أمر جيد للغاية ، ولا تزال مبيعاتها رائدة وناجحة. نسخة Android من لعبة Tekken 3 بدون محاكي هي نسخة من لعبة Tekken العملاقة ، لكنها مصممة لأجهزة Android. إنها نفس نمط اللعبة ، ولكن الحجم والرسومات أصغر من إصدار الكمبيوتر الشخصي ، و PS والأنظمة الأساسية الأخرى ، ولكن بالمقارنة مع أي ألعاب أو حركات قتالية على Android ، فهي ممتازة ، كما أنها تحتوي على العديد من الشخصيات ، ولكل منها شخصية مختلفة. شخصية عمل خاص.ولعبه تيكن تشبهه تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد مهكرة لانها تعتمد علي القتال المباشر Tekken 3 apk هي لعبة قتال سلسة ومريحة.بعد فتح اللعبة ، يمكنك اللعب من خلال مرحلة القصة أو اللعب ضد أصدقائك. بعد دخول أي من المرحلتين ، سيتم عرض الشخصية التي ستقاتلها في واحدة ، الشخصيات مثيرة للغاية ، كل شخصية لها إجراءات وتركيبات خاصة ، لذلك كل شخصية تختلف عن الأخرى ، يمكنك الاعتماد عليها. عند اللعب بسرعة أو قوة أو سلسلة من الضربات المستمرة ، فإن ما يسمى بمزيج الموت يختلف لكل شخصية.بعضها سريع ، وبعضها قوي ، وبعض سلسلة الضربات قوية جدًا ، وتختلف الصعوبة حسب الشخصية في مرحلة القصة ، ستلعب قصة Tekken. هذه لعبة بينك وبين شخصيات عشوائية ، لكن في النهاية ستقابل الشخصيات الرئيسية Mishima Heihachi ، Kim Kazuya ، وهم واحد منهم. أفضل دور.


تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد مهكرة

يمكنك توقع هجمات المعارضين ، أو منعهم ، أو تعويضهم ، أو تجنبهم ، ويمكنك خداع خصومك. عندما تبدأ في لعب هذه اللعبة لأول مرة ، ستعتقد أنها صعبة ، ولكن بعد بعض التدريب ، ستتأكد من أن قصة تحميل لعبة tekken 3 للموبايل تؤكد قصة عائلة Mishima ، أو Mishima Heihachi و ابن سان مع نهاية عداوة شيما كازويا ، تصبح القصة أكثر جدية ومؤثرة. قصة ميشيما لأول مرة في المسلسل أصبحت عميقة وأنيقة ، وهي تختلف عن كل حكايات السلسلة السابقة ، لأن القصة تتضمن إغلاق الممر لجميع الشخصيات ، ولكل شخصية نهاية. من الأشياء الجميلة في القصة العودة إلى الماضي واستعادة الذكريات من خلال مزيج من الأداء واللعبة. على سبيل المثال ، اللحظة التي هاجم فيها روبوت Jack 4 Heihachi و Kazuya في العرض التوضيحي في بداية الخامس الجزء ، بصراحة ، هذا عمل جيد جدًا وأحد النقاط البارزة في Tekken 3. دخلت دور Akuma في التنافس بين Heihachi و Takuya ، وتعد Zoya واحدة من أهم الشخصيات في Street Fighter.


تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد برابط واحد مجاني 
مميزات تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد

  • سهل التعلم واللعب ، لا حاجة للضغط عدة مرات لاتخاذ الإجراءات.

  • ممتعة ومثيرة للاهتمام ومثيرة ، يمكن للأشخاص من جميع الأعمار لعب هذه اللعبة دون أي مشاكل

  • شاشة اللعبة مناسبة جدًا لمنصة أندرويد ، الشاشة عالية جدًا

  • التحكم بسيط وبسيط وسلس ، تمامًا مثل عنصر تحكم PlayStation لأنه مخصص بأزرار

  • هناك العديد من الشخصيات في اللعبة ، وهي ممتعة للغاية للعب

  • اللعبة صغيرة ويمكن تشغيلها بسلاسة على جميع الهواتف المحمولة تقريبًا.

  • هذه اللعبة هي أفضل لعبة في العالم ومن أنجح ألعاب القتال.

  • وضع اللعبة مسلي للغاية وتنافسي وممتع.يمكنك اللعب في مجموعة متنوعة من الأوضاع.

  • مؤثرات بصرية وصوتية عالية جدًا ، لكل بطل مؤثراته وأسلوبه الخاص.

  • يمكنك لعب ألعاب فردية أو جماعية غير متصلة بالإنترنت باستخدام الكمبيوتر.

  • حدد مستوى الصعوبة قبل بدء اللعبة ، لوجود العديد من المستويات.

  • يمكنك تدريب وتعلم الحركات في وضع التدريب.

تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد برابط مباشر

حميل لعبة tekken 3 للاندرويد مهكرة  هي لعبة تحدي تنافسية سلسة وسهلة اللعب تم تطويرها بواسطة Bandai Namco Studios. تتبنى أسلوب التحرير والسرد ، وهو أمر جيد للغاية ، ولا تزال مبيعاتها رائدة وناجحة. نسخة Android من لعبة Tekken 3 بدون محاكي هي نسخة من لعبة Tekken العملاقة ويمكنك تحميل لعبه تيكن برابط واحد مجاني علي موقعنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة mini militia القديمة مهكرة برابط مباشر محانا

تحميل لعبة wwe للاندرويد برابط واحد ABK

تحميل العاب سونيك داش برابط واحد مباشر