تحميل لعبة جراني للاندرويد برابط واحد مباشر

 تحميل لعبة granny مهكرة apk للاندرويد

تحميل لعبة جراني للاندرويد برابط واحد مباشر 

شرح تحميل لعبة جراني للاندرويد في عام 2021 - مرحبًا بكم في هذه اللعبة المنفردة من منظور شخصي ، فهي توفر لك خمسة أيام للهروب ، وستوفر لك هذه الأيام العديد من فرص الهروب ، لذا يرجى الاستفادة من إحداها ولا تفعل ذلك. لا تفوت فرصة البقاء على قيد الحياة بمفردك من خلال لعبة الجدة في رسومات جميلة ومتنوعة ومخبأ كبير.هذا التمساح الشرير وضع لك حجر عثرة وجعلك أسير هذا المنزل الجدة لعبة ممتعة ومخيفة تضعك الجدة المخيفة في منزلها المخيف وتريد قتلك. في هذا المنزل ، يجب أن تعيش. تحرك بحذر حول الممرات والغرف القديمة ويمكنك ايضا شرح كيفيه تثبيت التطبيقات للاصدار الجديد بي اوت - شرح بالتفاصيل.  


تحميل لعبة جراني للاندرويد 

تحميل لعبة granny مهكرة apk للاندرويد هي لعبة ألغاز رعب مثيرة تم تطويرها بواسطة DVloper. يجب على اللاعبين الهروب من منزل جدتهم في غضون فترة زمنية محددة دون أن يتم القبض عليهم. نتيجة لذلك ، نجحت في الحصول على أكثر من 100 مليون تنزيل لمستخدمي Android ويمكنك ايضا تحميل لعبة bully للاندرويد اخر اصدار مجانا وأكثر من 2.5 مليون تقييم ، معظمها إيجابي ، بنسبة 4.2 (من 5 نقاط) يجب أن تحاول في الجدة الخروج من منزلك ، لكن احرص على عدم إصدار أصوات. إذا وضعت شيئًا على الأرض ، فسوف يسمع صوتك ويأتي إليك. يمكنك إخفاؤه في الخزانة أو تحت السرير. ابحث عن مفتاح القفل غير المؤمَّن والأشياء المفيدة الأخرى. حاول البقاء في هذا المنزل لمدة خمسة أيام.

تنتمي اللعبة إلى فئة ألعاب "الرعب والحركة" ، وتدور حول وجود بيت رعب غامض تحكمه "الجدة الشريرة" ، والبيت مليء بالمؤامرات والأهوال ، ويجب على "اللاعب" الهروب منها ، بينما تظهر "الجدة" في اللعبة على شكل "أشباح" ، أو تشبه "الزومبي" ، ممسكة بمطرقة كبيرة وحادة ، وتطارد "اللاعب" وتحاول دخول المنزل ، ثم يحاول اللاعب الهروب. من "الجدة" والاختباء في أثاث المنزل في ، على الرغم من أن اللعبة تحظى بشعبية كبيرة ، إلا أنها تعرضت لانتقادات واسعة بسبب محتواها الآخر. 

 تحميل لعبة المدرب الافضل برابط واحد مجاني 


خصائص تحميل لعبة granny مهكرة apk للاندرويد

مناسبة للأطفال ، بالإضافة إلى تشابهها مع لعبة "مريم" التي تسببت في انتحار العديد من الأطفال ، انتقدها البعض بسبب مظهرها "الجدة" وعدم استحقاق مظهرها ، مقارنتها بـ "الشبح" ، الأمر الذي جلب نفسية غير لائقة. للأطفال توفر الصورة وقت لعب قانوني مدته 5 أيام حتى يتمكن "اللاعب" من الهروب من المنزل. إذا أحدثت أي ضوضاء ، ستبدأ "الجدة" في مطاردتك في غرفة الرعب. عندما يفشل "اللاعب" للهروب من "الجدة" تعتقله وتضربه حتى يفقد وعيه ويفقد "دوره" ، ابدأ من جديد من نقطة البداية. تدور لعبة الجدة حول هذه الجدة العجوز الشريرة ، وهي تحاول حبسك في منزلها المظلم الرهيب. في اللعبة ، ستحاول الهروب من منزل هذا الرجل العجوز الرهيب ، لكن الأمر يتطلب الكثير من الأفكار لإيجاد طريقة للهروب. تحتوي اللعبة على العديد من الألغاز وطبيعة اللعبة ، والأصوات المرئية المرعبة تجعل من الصعب التفكير في الألغاز. يجب على اللاعبين التزام الهدوء قدر الإمكان. أي صوت تصدره أو ترميه في المنزل يعني أنك وجدت جدتك المجنونة. يمكنك أنت واللعبة إنهاء موتك. الجدة هي لعبة ماكرة ، هناك العديد من الأماكن للاختباء في الخزانة أو تحت السرير ، لكن تذكر ، لديك 5 أيام فقط للهروب من كبار السن ، ثم تفوت فرصة الهروب والبقاء على قيد الحياة.

تحميل لعبة جراني للاندرويد


مميزات تحميل لعبة جراني للاندرويد 

  • لعبة كلاسيكية مجانية جودة لعبة الرعب.

  • ينطبق على Android ويدعم الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

  • رسومات تناسب طبيعة اللعبة ورسومات رهيبة.

  • تتطلب العديد من الألغاز التفكير لإيجاد طريقة للهروب.

  • ألعاب خفيفة الوزن مناسبة للأجهزة منخفضة ومتوسطة الأداء.

تحميل لعبة جراني للاندرويد برابط واحد مجاني

حميل لعبة granny مهكرة apk للاندرويد هي لعبة ألغاز رعب مثيرة تم تطويرها بواسطة DVloper. يجب على اللاعبين الهروب من منزل جدتهم في غضون فترة زمنية محددة دون أن يتم القبض عليهم. نتيجة لذلك ، نجحت في الحصول على أكثر من 100 مليون تنزيل لمستخدمي Android وأكثر من 2.5 مليون تقييم ، معظمها إيجابي ، بنسبة 4.2 (من 5 نقاط) يجب أن تحاول في الجدة الخروج من منزلك ويمكنك تحميل اللعبه علي موقعنا برابط واحد مباشر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة mini militia القديمة مهكرة برابط مباشر محانا

تحميل لعبة wwe للاندرويد برابط واحد ABK

تحميل العاب سونيك داش برابط واحد مباشر