تحميل اجمل الصور في العالم 3d برابط واحد مباشر

 خلفية ثلاثية الابعاد للاندرويد

تحميل اجمل الصور في العالم 3d

تحميل اجمل الصور في العالم 3d الهواتف الذكية من اصدقائك المقربين تشعر باننا لا نفترق لمدة دقيقة كيف يمكنك تخيل حياة بدون هاتف ذكي هل جربت حياتك بدون هاتف ذكي؟ قد يكون من المستحيل! ! ! كلما زاد الوقت الذي نقضيه على هواتفنا ، نشعر أحيانًا بالملل عندما تجد نفسك عالقًا في طريق مسدود وغاضب لمدة ساعة ، قد تكسر هاتفك لبعض الأسباب التافهة. هذا لأنك تشعر بالملل من هاتفك ، لأنك تنظر إلى هاتفك بنفس الطريقة كل يوم ، وحتى إذا كان هاتفك جديدًا ولا يوجد شيء يستحق التغيير ، فقد ترغب أيضًا في شراء هاتف جديد. 

نبذه عن  خلفيات ثري دي للجوال        

ولتسهيل إعادة الحب إلى  خلفيات ثري دي للجوال ، يجب أن تعتني بهاتفك عن طريق تغيير الخلفية كل أسبوع أو كل شهر.في كل مرة تقوم فيها بتشغيل الهاتف ، ستجد خلفية جميلة. ربما أنت تصممه بنفسك ، يمكنك أن تسألني عن كيفية القيام بذلك وما هي الأداة بالنسبة لي لتصميم خلفيات لهاتفي. نحن نعلم أنه يمكنك أن تحب هاتفك. لن تشعر بالملل بعد الآن ، فقط استخدم تطبيق تغيير خلفية الشاشة .لقد وجدنا لك تطبيق ورق جدران ثلاثي الأبعاد يسمى خلفية ثلاثية الابعاد للاندرويد  من أجلك.رابط التنزيل على النحو التالي. يحتوي التطبيق على خلفيات 3d للموبايل  تتحرك في أي اتجاه مع الهاتف ، مما يجعلك متفائلًا بشأن سطوع اليوم الجديد. يحتوي التطبيق على الآلاف من الخلفيات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ، بما في ذلك خلفيات ثلاثية الأبعاد لأشهر شخصيات الفيلم ، بالإضافة إلى الخلفيات المختلفة وأنواع الخلفيات الطبيعية وخلفيات الخيال العلمي. بنقرة واحدة لجعل هاتفك أفضل.هذا التطبيق يسمح لك بتصميم خلفيات على شكل طبقات متحركة.نجد أدوات التحرير في الخلفية.هناك العديد من الموديلات الجاهزة.يمكنك جعل المفضلة لديك في بضع ثوان.الجوال ورق الحائط ، وورق الحائط ثلاثي الأبعاد الجميل وعالي الجودة هو الحل الأمثل لتحب هاتفك المحمول من الجديد ، فقط من خلال هذا التطبيق ، ننسى المجموعة المملة لخلفية شاشة الهاتف المحمول لا يمكنك العثور على طريقة أفضل لتغيير خلفية هاتفك المحمول أكثر من هذا التطبيق الجديد.جميع الخلفيات عالية الجودة.نقرة واحدة لجعلها خلفية هاتفك المحمول.أخبر أصدقائك إذا كنت تحب تطبيق اليوم ويمكنك تحميل متصفح yandex للاندرويد برابط واحد مجاني .
 خلفيات ثري دي للجوال
خصائص برنامج خلفية ثلاثية الابعاد للاندرويد  

يمكنك بسهولة أن ترى أن هذه الخلفيات ليست مدمجة. أو ، إذا كانت لديك خلفية مفضلة في المعرض ، فيمكنك النقر فوق زر التنزيل. يمكن أن تساعد هذه الطريقة جهازك في توفير المساحة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتاج المستخدمون فقط إلى حفظ جميع الخلفيات ، ولكن أيضًا الخلفيات التي يهتمون بها. يتم عرض الخلفية التي تم تنزيلها في قسم "سماتي" في التطبيق. صورة الخلفية محدثة دائمًا ، يمكنك العودة وتجربة أحدث أنماط ورق الحائط ثلاثي الأبعاد ورباعي الأبعاد. توفير طاقة لا يُصدق. لقد قام العديد من المستخدمين على الأقل بتغيير خلفيات هواتفهم أو خلفيات ثلاثية الأبعاد. نتيجة لذلك ، عادوا إلى الخلفية الافتراضية بعد فترة وجيزة من الاستخدام ، يرجى ملاحظة أن الخلفية الجديدة تستنزف بطارية الجهاز بشكل كبير. سيناريو السيناريو ثلاثي الأبعاد يتغلب على هذه المشكلة. على الرغم من أنها ليست جيدة مثل الخلفيات ثنائية الأبعاد لتوفير طاقة البطارية ، فلا داعي للقلق كثيرًا بشأن كيفية استهلاك الخلفيات ثلاثية الأبعاد للبطارية. يدمج التطبيق مجموعة متنوعة من تقنيات توفير الطاقة. يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير الخيارات في قسم "الإعدادات" لتحسين عمر البطارية بشكل أفضل. من خلال تنشيط وضع توفير الطاقة الفائق ، يمكنك الحصول على عمر بطارية مذهل. ومع ذلك ، يتم تقليل تأثير الهولوغرام. متوافق للغاية مع العديد من الأجهزة لا تحتاج إلى هاتف ذكي أو جهاز لوحي متقدم لاستخدام هذا التطبيق. خلفية المنظر ثلاثية الأبعاد مستقرة ومتوافقة بدرجة كبيرة مع معظم أجهزة Android الموجودة في السوق اليوم. حاولنا تشغيل التطبيق على بعض الأجهزة مثل Sony Xperia XZ و Google Pixel 2. أنه يعمل بشكل جيد.

يمكنك أيضا الإطلاع على ....

تحميل تنزيل لعبة spider man 2 برابط واحد ABK تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد مهكرة

تحميل لعبة zombie tsunami مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تحميل  فولاذ حقيقي 2 للاندرويد  برابط واحد مباشر 


تحميل اجمل الصور في العالم 3d

يمكنك بسهولة أن ترى أن هذه الخلفيات ليست مدمجة. أو ، إذا كانت لديك خلفية مفضلة في المعرض ، فيمكنك النقر فوق زر التنزيل. يمكن أن تساعد هذه الطريقة جهازك في توفير المساحة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتاج المستخدمون فقط إلى حفظ جميع الخلفيات ، ولكن أيضًا الخلفيات التي يهتمون بها ويمكنك تحميل الصور من المواقع التاليه visualhunt و pexels وfoodiesfeed

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة mini militia القديمة مهكرة برابط مباشر محانا

تحميل لعبة wwe للاندرويد برابط واحد ABK

تحميل العاب سونيك داش برابط واحد مباشر